الإنتهاء براءات الاختراع المخدرات ل2 يوليو 2015

يوفر DrugPatentWatch الاستخبارات التنافسية على المخدرات جزيء صغير وبراءات الاختراع العالمية 90000 تغطيتها انقر على براءات الاختراع أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل، أو زيارة DrugPatentWatch.com لمزيد من الخيارات. CLARINEX D 24 ساعة (ديسلوراتادين؛ سلفات السودوإيفيدرين) ميرك شارب دوم رقم براءة الاختراع: 7214684 تاريخ انتهاء الصلاحية: 30 يونيو 2015 CLARINEX-D 12 ساعة (ديسلوراتادين؛ سلفات السودوإيفيدرين) ميرك شارب دوم براءات [...]


أحدث اختراعات التكنولوجيا الحيوية للترخيص

TechTransferWatch هو محرك بحث وخدمة التنبيه للتكنولوجيات licenseable من المختبرات الأكاديمية، والمؤسسات، والحكومة. انقر براءات الاختراع أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل، أو زيارة TechTransferWatch.com لمزيد من الخيارات. فحوصات وطرق استخدامها للكشف عن الإصابة الفيلاريا توماس ب. Nutman، دوران فينك، جوزيف Kubofcik، بيتر D. زارة Burbelo الصحة والتشخيص [...]


أحدث اختراعات التكنولوجيا الحيوية للترخيص

TechTransferWatch هو محرك بحث وخدمة التنبيه للتكنولوجيات licenseable من المختبرات الأكاديمية، والمؤسسات، والحكومة. انقر براءات الاختراع أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل، أو زيارة TechTransferWatch.com لمزيد من الخيارات. فحوصات وطرق استخدامها للكشف عن الإصابة الفيلاريا توماس ب. Nutman، دوران فينك، جوزيف Kubofcik، بيتر D. زارة Burbelo الصحة والتشخيص [...]


الإنتهاء براءات الاختراع المخدرات ل25 يونيو 2015

يوفر DrugPatentWatch الاستخبارات التنافسية على المخدرات جزيء صغير وبراءات الاختراع العالمية 90000 تغطيتها انقر على براءات الاختراع أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل، أو زيارة DrugPatentWatch.com لمزيد من الخيارات. AVAGARD (الكحول، الكلورهيكسيدين جلوكونات) عدد 3M براءة الاختراع: 6090395 تاريخ انتهاء الصلاحية: 22 يونيو 2015 AVAGARD (الكحول، الكلورهيكسيدين جلوكونات) عدد 3M براءة الاختراع: 7566460 تاريخ انتهاء الصلاحية: 22 يونيو 2015 AVAGARD (الكحول، [...]


أحدث اختراعات التكنولوجيا الحيوية للترخيص

TechTransferWatch هو محرك بحث وخدمة التنبيه للتكنولوجيات licenseable من المختبرات الأكاديمية، والمؤسسات، والحكومة. انقر براءات الاختراع أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل، أو زيارة TechTransferWatch.com لمزيد من الخيارات. ثلاثي الأبعاد جهاز كشف lignocellulosic رقم براءة الاختراع جامعة تسينغ هوا الوطنية: 9063128 تاريخ الإصدار: 23 يونيو 2015 عزل وتوصيف الخلايا السرطانية باستخدام القص [...]


الإنتهاء براءات الاختراع المخدرات في يونيو 2015

الإنتهاء براءات الاختراع المخدرات ليونيو 2015

الاسم التجاري
طالب
اسم عام
عدد براءات الاختراع
انتهاء براءة الاختراع
IONSYS
والأدوية المشارك
الفنتانيل هيدروكلوريد
6842640
2 يونيو 2015

WELCHOL
دايتشي سانكيو
كوليسيفيلام هيدروكلوريد
5693675 * PE ...


DIA النواتج - برقيات من الاجتماع السنوي لرابطة صناعة المخدرات 2015

هذا هو ضيف ظيفة من سوزان K Finston، رئيس Finston للاستشارات. هل لديك استجابة إلى آخر سوزان؟ الرد في قسم التعليقات أدناه. مرة واحدة في القمر الأزرق، كما يقول المثل، ورابطة صناعة المخدرات ومنظمة صناعة التكنولوجيا الحيوية عقد مجامع السنوية خلال نفس الأسبوع. لذلك قضيت [...]


يمكن مساعدة الامتثال التسويق وتطوير الأعمال؟

مجلة التكنولوجيا الحيوية التجارية
هذه الوثيقة هي جزء من أرشيف الوصول المفتوح خالية من مجلة التكنولوجيا الحيوية التجارية

يمكن مساعدة الامتثال التسويق وتطوير الأعمال؟

انتقل إلى ورقة

الملخص: في العديد من الشركات FDA التنظيم، إدارات التسويق وتطوير الأعمال لها علاقة عدائية بهدوء مع الجودة والشؤون التنظيمية زملائهم. في حين يفترض الامتثال لضمان منتج جديد آمن، فعال وذات جودة عالية وصول يتم ترك المسؤولين التنفيذيين السوق والتسويق وتطوير الأعمال في التذمر: كيف حالك المستهلكين - أقل بكثير الشركاء والمستثمرين - من المفترض أن تعلم والحصول على متحمسون ل منتج جديد إذا تم تتقلص عملهم ذلك؟ وتقترح هذه الورقة أن هناك وسيلة لتحويل الالتزام من حجر الرحى حول عنقه التسويق إلى المشحذ التي تساعد على صقل حافة أكثر وضوحا تنافسية ...

في مجلة التكنولوجيا الحيوية التجاري هو محفلا فريدا لجميع المعنيين في مجال التكنولوجيا الحيوية تسويق لتقديم، حصة، واستكشاف أفكار جديدة، أحدث الأفكار وأفضل الممارسات، مما يجعلها دليلا لا غنى عنه لتلك المشاريع تطوير وظائف في هذا المجال تتحرك بسرعة.

كل قضية تنشر لاستعراض الأقران، موثوقة، أحدث المقالات التي كتبها الممارسين والباحثين الرائدة في هذا المجال، تتناول مواضيع مثل:

  • إدارة
  • سياسة
  • المالية
  • القانون
  • اللائحة
  • أخلاقيات علم الأحياء

لمزيد من المعلومات، راجع مجلة التكنولوجيا الحيوية التجاري الموقع


الحصول على نظرتك للعالم في: 2015 العلوم الاميركية للتكنولوجيا الحيوية بطاقة الأداء # BIO2015

يوم الخميس 18 يونيو 12:30 حتي 02:00 في غرفة 119B مايك مايو وسأتوجه خلال الدورة السابعة لللنظرة العلمية الأمريكية. مايك هو محرر من النظرة العالمية. هذا هو جلسة أكثر حميمية من الدورة سوبر (أدناه)، وسوف نناقش دفعة لتطوير النظرة العالمية وكذلك تسليط الضوء على [...]


الإنتهاء براءات الاختراع المخدرات ل18 يونيو 2015

يوفر DrugPatentWatch الاستخبارات التنافسية على المخدرات جزيء صغير وبراءات الاختراع العالمية 90000 تغطيتها انقر على براءات الاختراع أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل، أو زيارة DrugPatentWatch.com لمزيد من الخيارات. FACTIVE (gemifloxacin mesylate) إل جي العلوم الحياتية رقم براءة الاختراع: 5962468 تاريخ انتهاء الصلاحية: 15 يونيو 2015 TROVAN (trovafloxacin mesylate) فايزر رقم براءة الاختراع: 5763454 تاريخ انتهاء الصلاحية: 15 يونيو 2015 TROVAN حافظة [...]